Cpm Affiliation : the cpm advertising network

افضل 05 مواقع لمشاهدة الافلام المترجمة

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اليوم أعود إليكم بموضوع جديد و هو أفضل المواقع لمشاهدة الافلام المترجمة اونلاين . سبق أنا و كتبت عن أفضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام و قد ذكرت فيه مواقع أجنبية لمشاهدة الافلام أما اليوم فالمواقع التي سوف أذكرها هي مواقع عربية بإمتياز تقوم بعرض الافلام المترجمة الى اللغة العربية اونلاين و هي كثيرة في الدول العربية و يعود ذلك لكون الوطن العربي هو من أفضل أسواق بالنسبة لجميع انواع الافلام و بمختلف مناشئها ففي الوطن العربي من هم للأكشن و المغامرة و الخيال العلمي و الرسوم المتحركه و مختلف انواع الافلام  . الآن و في هذا الموضوع سأذكر لكم المواقع التي تعرض الافلام المترجمة الى العربية ، 
أفضل المواقع لمشاهدة الافلام المترجمة اونلاين و بدقة عاليه
أفضل المواقع لمشاهدة الافلام المترجمة اونلاين

1_ موقع moviz land : هو من أشهر المواقع العربية و أكثرها متابعيين كما و أنا أفضله حيث يعرض الافلام أول بأول و بجودة عالية الدقة و يحتوي على عدة اقسام لمشاهدة الافلام ك الافلام الهنديه و أفلام للأكشن أفلام الإنمي و مجموعة كبيرة من الافلام عالية الدقة و ترجمة احترافية بأحدث التقنيات و أيضا ميزة مشاهدة المسلسلات العربية و التركية و الهندية و أشهر المسلسلات التي تعرض على الشاشة كما و للموقع تطبيق الأجهزة الذكية للوصول المباشر للموقع رابط الموقع www.movizland.com .
2_ موقع السينما للجميع  : هذا الموقع جميل جدا بالنسبة لعشاق الافلام فهو يعرض الفيلم بعدة سيرفرات المشاهدة مما يقل الضغط على الفيلم و أيضا عدة سيرفرات التحميل مما يسرع تحميل الفيلم و أيضا يقدم وصف قصير للفيلم و قصة الفيلم و الترجمة العربية الممتازة و الدقة الغالية في مشاهدة الافلام كل هذا المميزات تلقاها في موقع سينما للجميع الذي يكتسب المزيد و المزيد من المعجبين كل يوم و رابط الموقع هو cima4u.tv .
3_ موقع سيما ميكس  : موقع عربي يتميز بالتصميم الجيد و عرض  احدث الافلام المترجمة أول بأول بجودة عالية و يمكنك تحميل اي فيلم مباشرا من الموقع و كما يوجد خمسة سيرفرات في الموقع لمشاهدة الافلام أسرع و يوجد في الموقع عدة صفحات لمشاهدة الافلام الهندية و الكوميدي و الإنمي و المغامرات و رابط الموقع cimamix.net .
4_ موقع الدار داركم  : هو أكبر موقع عربي لمشاهدة الافلام المترجمة اونلاين و الأسرع تحميل و مشاهده للأفلام حيث يحتوي على 16 مشغل الفيلم الواحد و هذا يعني سرعة كبيرة في تشغيل الفيلم و يحتوي على 9 سيرفرات للتحميل . و للموقع كبير جدا حيث يحتوي على الكثير من للأفلام منها الهندية و العربية و الاسيوية و الانكليزية و الإنمي و الكثير من المسلسلات و حتى يعرض بطولات المصارعة الحرة و كل هذا جعله أكبر و أشهر موقع عربي لمشاهدة الافلام و رابط الموقع هو www.dardarkom.com .
5_ موقع عناكب نت  : هو موقع عربي لدية الكثير من الزوار و ما يميزه هو البساطة في شكله و تصميمه و لكنه يحتوي على الكثير من الاعلانات و لكنه يبقى من أفضل المواقع العربيه لمشاهدة الافلام و غالبا ما يستغرق تشغيل الفيلم في موقع عناكب نت بدقيقتيين و في حال تأخر تشغيل الفيلم يمكنك المشاهدة من السيرفرات الآخرى التي يقدمها الموقع لزواره و رابط الموقع هو www.anakbnet.com .
الى هنا نصل الى نهاية الموضوع مع ملاحضة إني لن اقم بترتيب المواقع حسب إستراتيجية معينة انما ترتيب عشوائي و السبب هو إن جميع المواقع التي ذكرتها جيدة . 

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. اضف موقع معهم ^-^ http://aafla-mi.blogspot.com/ جودة عالية

    ردحذف