Cpm Affiliation : the cpm advertising network

موقع جديد ورائع يمكنك من ربح مبالغ مالية عن طريق إعادة رفع الملفات

كما هو معروف  توجد العديد من الطرق لتحقيق بعض المبالغ المالية ومن بينها إعادة رفع الملفات، فلا شك في الأمر ان مواقع الربح عبر رفع الملفات هي كثيرة ومتعددة وتختلف حسب مصداقيتها ، لكن الموقع الذي أردت أن أشاركك إياه  في هذه التدوينة  هو موقع معروف كما أن مصداقيته موثوقة، لهذا كل ما عليك هو اتباع الخطوات المشروحة أسفل التدوينة والبدأ في تحقيق مبالغ مالية .
أولاً قم بالتوجه إلى رابط الموقع ثم قم بتسجيل حساب جديد :
Up-4ever
بعد تسجيل حساب جديد قم بالتوجه إلى خيارMake Money    
هنا يقدم لك الموقع المبالغ الذي ستتقاضاها مقابل تحميل ملف بحجم 2000 ميغابايت، ولزيادة نسبة الأرباح يجب أن تكون فئة الزوار الذي تحمل ملفاتك من كندا وأمريكا حتى تتقاضى مبالغ ضخمة عكس إذا كان الجمهور المستهدف من الدول العربية لن تربح مبالغ كبيرة.
-------------------- 
ولكي تحظى بنسبة تحميلات كبيرة من طرف الدول الغربية يجب عليك استهذاف المنتديات الأجنبية الخاصة بالملفات الذي تقوم برفعها مثل الأفال والمسلسلات.
وإليك بعض المنتديات الأجنبية لمشاركة ملفاتك :

Toms Guide forum 
Forum MovieS
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. This will be the perfect blog for anyone who desires to discover about this topic and I feel pleasure to view your website. Thanks for sharing such an informative information in a gentle manner. Moreover, this site earned good Alexa rank ! Keep it up and all the best. regards http://safetechbuzz.net/free-movies-download-websites/

    ردحذف